الاثنين، 29 يونيو 2015

فضل من قال ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) دعاء عظيم وله فضل كبير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم


فضل من قال ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )



دعاء عظيم وله فضل كبير



تخيل ان هذه الاية الكريمه هي التي اخرجت سيدنا



يونس عليه السلام من بطن الحوت وحفظته بفضل الله




ومن فوائد هذه الدعاء




انه من الادعية الجامعة




فأوله توحيد (لااله الا انت)




ووسطه تسبيح(سبحانك)

واخره استغفار (اني كنت من الظالمين)

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

كرر هذا الدعاء دائما وابدا وبقلب مخلص وستجد ان الله ينجيك من كل شر ويوفقك لكل خير بأذن الله تعالى


أسأل الله تعالى أن يفرج همي وهم المهومين وينفس كربي وكرب المكروبين ويقضي الدين عن المدينين ويشفي مرضانا ومرضا المسلمين يارب يارب يارب ..



ما صحة حديث (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
من يدعو بها في مرضه 40 مرة ..)


ما صحة هذين الحديثين ؟

" سر هذا الدعاء العجيب في تفريج الهموم والكروب "
عن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه عن النبي عليه الصلاة والسلام قال: " دعوة ذي النون إذ هو في بطن الحوت ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) لم يدع بها مسلم ربه في شيء قط الا استجاب له " حديث صحيح
قال الرسول صل الله عليه وسلم : (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، أيما مسلم دعا بها في مرضه أربعين مرة فمات في مرضه ذلك أعطي أجر شهيد ، وإن برأ برأ وقد غفر له جميع ذنوبه)

ليست هناك تعليقات: