الأربعاء، 15 يوليو 2015

حادث مرور خطير على طريق سيار شرق غرب بولاية عين الدفلى من بينهم قتلى وجرحي



حادث مرور خطير وقع يوم أمس بين 4 سيارات على الساعة 16:30 في الطريق مابين البليدة و عين الدفلى

وتسجيل وفاة 5 أشخاص وجرح 3 و واحد في حالة خطيرة  تم نقلهم الى مستشفى البليدة من طرف 

الحماية المدنية لبلدية العفرون  و واحد في حالة خطيرة و اين تم حضور مصالح الدرك الوطني و تنظيم 

حركة المرور و الاداء المشرف للسائقين المارين الذين توقف على حافة الطريق في انقاذ الجرحى 

تفاصيل عن حادث واد جر

صاحب سيارة "بيجو 307" و الذي اصطدم بسيارة من نوع "ليفان" متسببا في مقتل سائقها اعترف أنه لم ينام منذ يومين!!

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

يـبـرر نفسه باالنقس من النوم ...وقتل 5 اشخاص و ممكن اكثر ... "اللهم اجعل الدنيا في ايدينا ولا تجعلها في قلوبنا"




*انا لله وانا اليه راجعون 

**انا لله وانا اليه راجعون 


**انا لله وانا اليه راجعون 

***انا لله وانا اليه راجعون 

**انا لله وانا اليه راجعون 

(اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهمُ وَارْحَمْهمُ، وَعَافِهِم وَاعْفُ عَنْهمُ، وَأكْرِمْ نُزُلَهمُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهمُ، وَاغْسِلْهمُ بِالمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالبَرَدِ، وَنَقِّهم مِن الخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأَبْيَضَ مِنَ الدَّنَس، وَأبدلْهمُ دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِهِم، وَأهْلًا خَيرًا مِنْ أهْلِهمِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِنْ زَوْجِهمِ، وَأدْخِلهمُ الجَنَّةَ، وَأعِذْهُم مِنْ عَذَابِ القَبْرِ، وَمنْ عَذَابِ النَّارِ))

ليست هناك تعليقات: