الخميس، 16 أبريل 2015

حمام ريغة ولاية عين الدفلى

مرحبا بكم في حمام ريغة ولاية عين الدفلى

هنا فندق حمام ريغة درجة التصنيف: ثلاث نجوم ...يقع على بعد 100 كيلومترا الى الغرب من الجزائر العاصمة، ولاية عين الدفلى. 
بواسطة المياه الحرارية الغني بالمعادن، ومنتجع صحي حمام Righa هو مركز الصحة المتكاملة، وتكييفها لتوجهات العلاجية المختلفة.

الهاتف: 027.64.31.30

الفاكس:027.64.31.27

يتواجد حمام ريغة على إرتفاع 600 متر ، حمام معدني يملك تاريخا يعد بالقرون، حيث يعود اكتشاف احواضه المعدنية إلى عام 44 قبل الميلاد. يتمتع حمام ريغة بموقع جغرافي مميز، فهو يقع في منطقة جبلية تحيطه غابات تحميه من الرياح و الطقس البارد، مكان ينصح  به لراحة النفس و الجسد.  مياه هذا الحمام المعدني مياه مالحة غنية بكبريتات الكالسيوم، تتراوح درجة حرارتها باختلاف الينابيع بين 44 و 68 درجة مئوية.
في حمام ريغة، تتواجد المياه المعدنية مع الماء البارد الغازي و الحديدي (عين قارصة). للمياه المعدنية لحمام ريغة خصائص علاجية جد فعالة في علاج أمراض الروماتيزم، أثار الرضوض، فقر الدم (الأنيميا)، العجز الكلوي، اليرقان و اضطراب وظائف الجهاز الهضمي بصفة عامة، كل الأمراض التي تنتج عن فقر الدم. الحمام مزود بتجهيزات معدنية حديثة قاعة للمعالجة الطبيعية، قاعة للمعالجة الحركية…إلخ. أما فيما يخص الإيواء فإن المركب يتوفر على فندق عصري ذي ثلاث نجوم، يتمثل في فندق “زكار” ذو الهندسة المعمارية الراقية، يحوي غرفا و شققا فاخرة مجهزة بكل ضروريات الحياة المريحة، كما يوجد بالمركب شاليهات مجهزة بمطابخ صغيرة و مخيمين، أحدهما عائلي للراحة و الآخر لإستقبال الأطفال خلال العطلة الصيفية، كما يعتبر مركب حمام ريغة مكانا هاما لتحضير المنافسات الرياضية.

..........
...

ليست هناك تعليقات: